أخبار

إيهاب منصور: فريد زهران ليس مرشح فرد هو يمثل مجموعة أحزاب ومؤسسات

قال النائب إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي: أبدأ حديثي بالحرب على غزة وأقول لأهلنا هناك اصمدوا ستنتصروا، فمن يقتل الأطفال هو محتل جبان، من يقتل العزل هو محتل جبان، من يهدم المستشفيات ودور العبادة هو محتل مختل جبان، وستنتهي هذه الحرب بانتصاركم بإذن الله.

أضاف منصور خلال المؤتمر الصحفي لإعلان البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي فريد زهران: رسالتي الثانية هي أن أشكر المرشح الرئاسي فريد زهران وحملته وجميع القيادات من الأحزاب الشريكة الموجودين اليوم، لأن هذا اليوم شهد تنوع محترم للتغيير، رأينا قادة ومفكرين وسياسين وشباب ومرأة وذوي إعاقة وأقباط وهذا هو التغيير المنشود.

عندما نتحدث عن التغيير نقول أن فريد زهران ليس مرشح فرد، لكنه مجموعة أحزاب ومؤسسات، وبرنامجه الانتخابي عكف عليه مجموعة من الخبراء والباحثين لإنجاز هذا البرنامج.

ببساطة لو مشينا في الشارع وسألنا 100 مواطن ما هي مشاكلكم سيجيب 99% منهم أن لديه مشاكل في التعليم وعجز في المدارس والمعلمين، والصحة حدث ولا حرج، ومشاكل في التصالح والبناء، ومشاكل في قوانين العمل، ومشاكل في المعاشات، وغيرها، لسان حال المصريين هو الشكوى من تردي الأوضاع، لهذا نحن هنا اليوم لتقديم هذا البرنامج الذي يحتوي على جهد محترم ومقدر جدا ويترجم حال الشعب.

ونحن عندنا ننتقد نقدم حلول، فعندما انتقدنا الموازنة العامة للدولة في البرلمان، قدمنا حلول توفر 200 مليار جنيه، ونحن اليوم نقول معا للتغيير أي أننا عندما نكون موجودين في السلطة سنستطيع التغيير فعلا وليس قولا.

رسالتي الثالثة للمصريين هي إذا كنت تحتاج التغيير في أحوالك، فذلك لن يحدث وأنت في البيت، لابد أن تنزل وتشارك وتختار ليس فقط في الرئاسة بل في كل الاستحقاقات الانتخابية، وإياك أن تبيع صوتك وضميرك بوعود كاذبة

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى