أخبارعرب وعالم

حماس للعدو: كلما طالت المعركة ابتلعتكم رمال غزة

أرسلت حركة حماس رسالة في مؤتمر صحفي، قالت فيها: “نقول لقادة الاحتلال… الأيام بيننا.. عبثاً تحاولون التقاط صورة نصر متوهّم في عقولكم، فكلّما طالت المعركة، كلّما غرقت أقدامكم في رمال غزة، وستخرجون منها مدحورين مهزومين بلا أقدام، وتجرّون أذيال الهزيمة”.

وأكدت الحركة تلقي جيش الاحتلال ضربات موجعة على مدار الساعة في قطاع غزة، وقالت: إن كل مترٍ يتقدّم فيه يدفع أثماناً باهظة من القتلى والجرحى في صفوفه وآلياته العسكرية.

وأضافت الحركة حول تفاصيل تحركات فصائل المقاومة على الأرض: المتر المربّع في قطاع غزة نقطة استنزاف دائمة لجيش الاحتلال، فكلّما تمدّد داخل الشوارع والأزقة، كلّما أعطى المقاومة الفرصة للانقضاض على جنوده، وتلقينهم دروساً في الشجاعة والبسالة التي يفتقدونها، فمن لم يُقتل منهم على الأرض برصاص القسَّام، يحترق ويختنق في دبابة الميركافاة 4 (فخر الصناعة العسكرية الصهيونية) بقذيفة الياسين (فخر الصناعة الوطنية الفلسطينية).

وكان الاحتلال قد أعلن منذ عدة أيام نجاحه في حصار مدينة غزة، وزاد من هجماته على المدنيين فحاصر عددا من مستشفيات القطاع، وهاجمها بالرصاص الحي مع القصف الجوي ما أدى لاستشهاد عدد ٤ مرضى في العناية المركزة في مجمع الشفاء الطبي، و٣ أطفال مبتسرين في المجمع نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى