رياضة

باتشيكو: يغيب عنا لاعبون مهمون في مباراة مازيمبي

صرح المدير الفني لنادي بيراميدز، جايمي باتشيكو، بأن المواجهة الأولى أمام فريق مازيمبي الكونغولي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة للغاية.

وأشار إلى أن بيراميدز يشارك في البطولة للمرة الأولى ويواجه فرقًا قوية لديها تاريخ في البطولات القارية مثل مازيمبي وصن داونز.وعبّر باتشيكو عن تفاؤله وشغفه في تحقيق إنجاز كبير رغم قوة المجموعة التي ينتمي إليها بيراميدز.

وأكد أن الفريق يمتلك لاعبين ذوي خبرة في دوري الأبطال وثقته في قدرتهم على تحقيق النجاح. كما أشار إلى أهمية الروح المعنوية العالية في المجموعة وقدرة اللاعبين على تعويض غياب العناصر المهمة مثل وليد الكرتي ومصطفى فتحي.

وأكد باتشيكو أنه يدرك صعوبة المجموعة والتحديات التي ستواجه الفريق في رحلته، بما في ذلك الرحلات الطويلة والملاعب ذات الأرضيات الصناعية.

ومع ذلك، فإنه يشدد على أهمية التركيز والشغف والاحترام لجميع المنافسين واللعب بقوة وتصميم من أجل تحقيق الفوز.وفي النهاية، أعرب باتشيكو عن ثقته في فريقه وقدرته على المنافسة على اللقب، وأكد أن الملعب هو المكان الذي سيتم فيه تحديد النتائج النهائية، وعلى الفريق تجاوز العوائق المختلفة والتركيز على تحقيق الفوز في جميع المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى