رياضة

بيع 90 ألف تذكرة لكأس آسيا قطر 2023


كتبت /يارا أشرف
أعلنت اللجنة المنظمة لكأس آسيا AFC قطر 2023 أن مبيعات الدفعة الثانية من التذاكر التي طُرحت في 19 نوفمبر الجاري، سجلت بيع 90 ألف تذكرة خلال أول 24 ساعة من طرحها، مع تصدر المشجعين من قطر والسعودية والهند مجدداً للمشجعين الأكثر شراء للتذاكر
وجاء في صدارة التذاكر الأكثر طلبا مباراة الافتتاح بين قطر ولبنان في استاد لوسيل الشهير يوم 12 يناير المقبل، والمباراة التي ستجمع منتخب السعودية أمام المنتخب العماني
ولايزال بإمكان المشجعين شراء تذاكر المباريات والتي تتوفر عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لبيع التذاكر https://asiancup2023.qa/ar، مع أسعار تبدأ من 25 ريال قطري لتذاكر المباريات في دور المجموعات ، وكانت المرحلة الأولى قد شهدت بيع أكثر من 81 ألف تذكرة، خلال الساعات الـ 24 الأولى من إعلان منظمي البطولة انطلاق المبيعات في 10 أكتوبر الماضي.
ومع تقارب المسافات الذي تتميز به قطر حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين اثنين من الاستادات التسعة 75 كيلومتراً، سيكون بمقدور المشجعين واللاعبين البقاء في مكان إقامة واحد طوال فترة البطولة. كما سيحظى المشجعون بتجربة سلسة حيث سيتم ربط استادات البطولة والمواقع الرئيسية للأنشطة والفعاليات الثقافية، من خلال شبكة حديثة من محطات المترو والطرق السريعة، ما يوفر لهم سهولة التنقل.

يشار إلى أن جميع تذاكر مباريات كأس آسيا AFC 2023 تتوفر على شكل تذاكر رقمية، يمكن تنزيلها وتقديمها كتذاكر إلكترونية على أي هاتف جوال. كما أن بطاقة “هيّا” لن تكون إلزامية لدخول المشجعين إلى الاستادات. وتم تجهيز كافة الاستادات التي تستضيف المنافسات بمقاعد يمكن الوصول إليها بكل سهولة، بما فيها المقاعد التي يمكن الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحركة، إضافة إلى مقاعد للأشخاص من ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ما يضمن استمتاع المشجعين من ذوي الإعاقة بتجربة مريحة خالية من العوائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى