محافظات

انطلاق تصفيات مسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم بمنطقة سوهاج الأزهرية

انطلقت اليوم الاثنين تصفيات مسابقة الأزهر الشريف للقرآن الكريم على مستوى منطقة سوهاج الأزهرية للمعاهد والمكاتب وفروع الرواق الأزهري، وسط متابعة من قطاع المعاهد الأزهرية والدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية.

وتفقد الدكتور حمادي التصفيات المنعقدة بمعهد الإمام على بن أبى طالب النموذجي الإعدادي الثانوي بنين بمدينة ناصر بحضور الدكتور كمال فايز، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة والمشرفين على التصفيات من إدارة شئون القرآن بسوهاج.

وأعرب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة عن سعادته بمستويات الطلاب المشاركين وحسن التنظيم وجودة المعايير المستخدمة في التحكيم بين الطلاب واعتمادها على التوثيق بالفيديو لمشاركات الطلاب بالتصفيات، ما يؤدي لجودة النتائج وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأوضح الدكتور كمال فايز، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة، أن التصفيات ستعقد لمدة عشرة أيام، من الاثنين ٢٠٢٣/١١/٢٧م حتى الخميس ٢٠٢٣/١٢/٥م، بمعهد الإمام على بن أبى طالب النموذجي الإعدادي الثانوي بنين بمدينة ناصر بسوهاج لجميع الإدارات، مع تخصيص يومي ٦و٧ /١٢ /٢٠٢٣ م لإدارات طهطا وجهينة وطما، حيث ستجرى التصفيات بمعهد محمود عنبر الإعدادي الثانوي بطهطا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى