رياضة

موسيماني يضع شروطا لقبول عرض جديد بعد ارتباطه بتدريب الزمالك

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للأهلي، شروطه لقبول عرض الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الوحدة الإماراتي، انهاء التعاقد مع موسيماني، بعد أشهر قليلة من التعاقد معه، بسبب سوء نتائج الفريق في أبطال آسيا، وتأخر ترتيبه في الدوري المحلي.

وارتبط اسم موسيماني في الأيام السابقة بتدريب الزمالك، بعد إقالة مدربه الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد تراجع نتائج الفريق، واسناد المهمة إلى معتمد جمال بشكل مؤقت.

وتحدث موسيماني عن شروطه في تصريحات لاتحاد الصحفيين في جنوب إفريقيا، وقال: “نحن بحاجة أولًا إلى معرفة اسم الفريق، والمشروع الرياضي الذي ترغب فيه إدارة النادي”.

وتابع: “كذلك معرفة ماذا يتوقعون منا كجهاز فني، رؤيتنا حول الفريق، ثم نقيم الأمر، هل الموضوع مثير للاهتمام؟ هل هو مشروع جيد؟”.

وأضاف: “لا يتعلق الأمر بإرسال سيرتي الذاتية للأندية الراغبة في مدرب جديد، لا أتباهى بإنجازاتي، ويمكنني الحصول على نادي جديد من الأسبوع المقبل إذا أردنا ذلك”.

وواصل: “أولوياتي في الوقت الحالي، هي قضاء أعياد الميلاد في بلدي مع أسرتي، أريد أن أقضي بعض الوقت مع أولادي، سأحسم قراري بعد الإجازة”.

واختتم: “ستكون أفضل فترة للعمل من جديد بعد أعياد الميلاد، إلا لو كان الأمر يستحق قطع الإجازة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى