محافظات

أمين شباب “الإتحاد” بسوهاج يشكر السيسي ويؤيده لفترة رئاسية جديدة

وجه محمود الدكر، أمين شباب حزب الإتحاد وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الشكر للرئيس السيسي، وقال “جئنا اليوم جميعاً لنقولها بأعلى صوت شكراً سيادة الرئيس على الفترة السابقة ، ونحن جميعاً معك لاستكمال مسيرة البناء نعم بلدنا تمر بالعديد من الأزمات الاقتصادية ولكننا نستطيع حلها ولكن لانريدها مثل ما نشاهدة حولنا في الشمال ولا الجنوب ولا الغرب”.

وأوضح الدكر “لقد مرت على مصر العديد من الازمات وخرجنا منها الحمد لله أزمة كورونا وأزمة الحرب بين روسيا وأوكرانيا وغيرها الكثير ولكن بفضل الله ورئيسنا تمكنا من تخطي الصعاب”.

وأستكمل الدكر “كل ما فعلته لأجلنا ومن بين ذلك تمكين الشباب بمجلسي النواب والشيوخ من جهة ، ونواب المحافظين من جهة أخرى ، وغيرها من الأماكن التى يتواجد على رأسها الشباب ومؤتمرات الشباب والسماع لمشاكلهم وقضاياهم ، وتوجيهاته للأكاديمية الوطنية للتدريب لرعاية الموهوبين وعلي مبادرة حياة كريمة والحوار الوطني” .

وأضاف الدكر أن مصر تحتاج إلى الرئيس السيسي في الفترة المقبلة وبقوة وخاصة بعد موقفه الواضح والصريح تجاه القضية الفلسطينية ودفاعه عن أمن مصر القومي.

وطالب الدكر الرئيس السيسي بضرورة إجراء انتخابات المجالس المحلية لما لها من أهمية للمواطن البسيط مع الإهتمام بالمشروعات الصناعية داخل محافظة سوهاج لانها تحتاج الى ذلك كثيراً ، مختتما تحيا مصر ، تحيا مصر ،ونطلب منه ايضا الاهتمام بالمشروعات الصناعية داخل محافظة سوهاج لانها تحتاج إلى ذلك كثيراً ، واختتم الدكر تحيا مصر ، تحيا مصر ، تحيا مصر.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى