محافظات

“ميتالايف ميتافيرس” أول مشروع عربي مصري يجمع بين الواقع والعالم الافتراضي

يعد ميتالايف ميتافيرس مشروع عربي تكنولوجي صنع بيد شباب مصرية، وكان الهدف منه في زيادة الوعي التكنولوجي لدى المصريين، وذلك عن طريق تطوير تقنيات الواقع الافتراضي والميتافيرس، واستخداماتها في مجالات متعددة لتسهيل الحياة اليومية والعلمية.

من جانبه قال هشام خلف الله مؤسس مشروع ميتالايف ميتافيرس إن ميتالايف ميتافيرس يتميز أنه صنع بيد مصرية عربية، فهو أو مشروع مصري عربي يعرض الحلول المبتكرة للعديد من الاستخدامات اليومية في كافة المجالات، وأشار إلى أنه يعد من أهم المشروعات التكنولوجية في الوقت الراهن فالتكنولوجيا تغزو العالم بقوة، وكل يوم في تطور مذهل، ولابد من منافسة السوق الدولي في استخدام التكنولوجيا المتطورة.

وأضاف “خلف الله” أن ميتالايف ميتافيرس هو أول مشروع عربي تكنولوجي يهدف إلى تطوير تقنيات الواقع الافتراضي والميتافيرس للتطبيقات الصناعية – التجارية – السياحية – الترفيهية والتعليمية وكافة القطاعات الاستثمارية والخدمية، كما إنه يعزز التقارب بين البلاد والقارات في الاجتماعات والندوات والدورات التعليمية.

وأوضح أن ميتالايف ميتافيرس شاركت في العديد من المؤتمرات و المعارض الدولية في مختلف الدول العربية، ونملك الآن مجموعة من التطبيقات الرائدة التي تخدم كافة قطاعات.

يذكر أن ميتالايف ميتافيرس هو مشروع عربي متكامل في عالم الميتافيرس يهدف إلى توفير منصات عربية إبداعية في عالم الميتافيرس في مختلف القطاعات كالتعليم والصحة والهندسة والسياحة والمؤتمرات العربية والدولية، كما يمكن استخدامها في الكثير من الصناعات والتسويق والدعاية، وغيرها من القطاعات والخدمات التي يستخدمها الفرد بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى