رياضة

منهم شيفيلد يونايت.. 6 أندية مهتمة بالتعاقد مع أحمد حجازي

وفقًا لتقرير من شبكة TEAMtalk، هناك صراع إنجليزي رباعي يدور حول ضم أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، يُفيد بأن أندية بيرنلي وشيفيلد يونايتد وميدلسبره وكارديف سيتي يراقبون وضع حجازي في الفريق السعودي، استعدادًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يلعب بيرنلي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يشارك ميدلسبره وكارديف في دوري القسم الثاني، ووفقًا للتقرير، تم عرض فرصة التعاقد مع حجازي على سلتيك وجلاسكو رينجرز، الفريقين الأسكتلنديين.

انضم حجازي، البالغ من العمر 32 عامًا إلى اتحاد جدة في عام 2020 قادمًا من وست بروميتش ألبيون، يستمر عقده الحالي مع اتحاد جدة حتى عام 2026، ولكنه تم استبعاده من قائمة الفريق في الدوري السعودي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وبالتالي، لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في الدوري قبل نهاية العام،ومع ذلك، يمكنه المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية في الشهر المقبل، حيث تم تسجيل اسمه في القائمة.

يعود حجازي حاليًا للتدريب مع فريقه السابق، وكان من المفترض أن يشارك في مباراة أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، ولكن المدرب مارسيلو جاياردو قرر إبعاده عن القائمة رغم سفره مع الفريق.

.تقدم اتحاد جدة بالفعل قائمته الأولية لبطولة كأس العالم للأندية، والتي تتضمن 35 لاعبًا، بما في ذلك حجازي، وسيتعين على إدارة النادي تقليص هذه القائمة إلى 23 لاعبًا، وهي القائمة النهائية المسموح بها رسميًا في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى