محافظات

فريد زهران يستعرض برنامجه الانتخابي ويدعو المواطنين بالمشاركة بالانتخابات

استعرض المرشح الرئاسي فريد زهران برنامجه الرئاسي اليوم بمحافظة سوهاج بأحدي قاعات نادي المهندسين ، وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد اللاه عضو المكتب السياسي التنفيذى للحزب المصري، ومصطفى أبو عقرب عضو الهيئة العليا لحزب العدل، مدحت حبيب أمين قطاع القاهرة ، وحسام حسن أمين تنظيم حزب العدل.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم ،وطالب زهران خلال لقائه بالنزول إلى صناديق الاقتراع والمشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية .


وشارك في المؤتمر عدد كبير من المؤيدين له بحضور أعضاء الحملة الانتخابية وعدد كبير من الأهالى والقيادات الحزبية والسياسية .

في السياق ذاته كشفت حملة فريد زهران، عن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية بالخارج، وستواصل غرفة عمليات الحملة مع أعضاء الحزب وممثلي الحملة في عدد من الدول العربية والأجنبية، لمتابعة الاستعدادات الجارية لإتمام العملية الانتخابية، كما تتابع الغرفة عن طريق ممثلي الحملة ووسائل التواصل الاجتماعي، ردود فعل المصريين بالخارج والإجابة عن استفساراتهم وتذليل العقبات التي قد تواجههم بالتواصل مع السفارات والقنصليات المصرية.

الجدير بالذكر أن المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، هو ثاني المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد قبول أوراقه بالهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى