فن ومنوعات

ماجدة خير الله تنعى ناهد فريد شوقي وتوجه رسالة لابنتها

نعت الناقدة ماجدة خير الله رحيل المنتجة ناهد فريد شوقي ووجهت رسالة عزاء ونصح للفنانة ناهد السباعي عبر حسابه على موقع فيسبوك قالت فيها:

قلبي مع الفنانة الشابة ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الأخيرة حتي لاتبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معا.

وحكت: منذ عامين في مهرجان أسوان لأفلام المرأة، في ندوه لتكريم المنتجة الكبيرة الراحلة ناهد فريد شوقي، وكانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنية والصحية وتتحدث بوعي عن مشاكل الانتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي اوقفتها عن استكمال دورها كمنتجه.

وتابعت: اتمني أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع ازمة فراق أقرب الناس الي قلبها، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني فهي تتمتع بالموهبة والحضور وقد حصلت علي جائزه تمثيل عن دورها الصعب في فيلم يوم للستات.

واستكملت: ولعبت دورا شديد التميز في مسلسل منوره بأهلها، للسيناريست المبدع محمد امين راضي، والمخرج الكبير مقاما يسري نصر الله.

واختتمت: أعرف أن فقدان الأم الصديقة مأساة حقيقية، لن يعوض غيابها مخلوق، ولكن الإنسان يستطيع ان يتعامل ويتعايش مع الألم ويجعل منه، دافعا للإستمرار في تلك الحياة بكل قسوتها وحنانها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى