فن ومنوعات

مسلسلات رمضان 2024.. نجمات خارج السباق

قرر عدد من النجمات الغياب عن سباق مسلسلات رمضان 2024 بعد تحقيق نجاح كبير خلال أعوام متتالية من المشاركة فى الموسم الرمضاني وجاءت الأسباب بين الانشغال بأعمال فنية أخرى وبعضهن لم يذكر أسبابه مثل الفنانة يسرا.

دنيا سمير غانم

قررت الفنانة دنيا سمير غانم أن تغيب عن سباق رمضان 2024 بعد أن حققت نجاح كبير خلال الموسم الماضي بمسلسل «جت سليمة» من بطولة محمد سلام ومحمد ثروت ومايان السيد وسلوى خطاب وخالد الصاوي من إخراج إسلام خيري.

ياسمين عبد العزيز

كما تغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الموسم الرمضاني 2024 بعد 3 سنوات متتالية من النجاح قدمت خلالها أعمال ناجحة مع زوجها الفنان أحمد العوضي وكان آخرها مسلسل “ضرب نار” الموسم الماضي.

يسرا

أيضا الفنانة يسرا تغيب بعد التواجد على الشاشة الصغيرة خلال 15 عام قدمت خلالهم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة وكان آخر أعمالها مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” والتي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي.

وكان قد أعتذر المنتج جمال العدل فى آخر لقاء تليفزيوني خلال برنامج حبر سري موجها حديثه ليسرا بعد تصريحه أن المسلسل لم يحقق نجاح وارجع البعض إن هذا هو سبب غيابها.

مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” من بطولة شيماء سيف ومحمد ثروت ومايان السيد وآدم الشرقاوي وسماء إبراهيم وعنبة من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح.

منى زكي

وأعلنت أيضا الفنانة منى زكي غيابها عن رمضان القادم 2024 بسبب انشغالها بتصوير عدد من الأعمال السينمائية لتكون اخر مشاركتها الدرامية الرمضانية العام الماضي بمسلسل “تحت الوصاية”.

مسلسل “تحت الوصاية” من بطولة دياب ورشدي الشامي ومها نصار وخالد كمال ومحمد عبد العظيم من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

منة شلبي

كما أنضمت الفنانة منة شلبي إلى قائمة النجمات  اللاتي يغبن عن دراما رمضان 2024
وكان آخر اعمالها الدرامية مسلسل «تغيير جو» والذي شاركت به ضمن السباق الرمضاني الماضي من بطولة إياد نصار وميرفت أمين وعصام عمر من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى