أخبار

داليا الحزاوي عن الإنتخابات الرئاسية: حدث هام وحق من حقوقنا السياسية

قالت داليا الحزاوي ، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر وخبيرة الأسرية أنه استكمالًا لمبادرة وري العالم كله نزولك التي أطلقتها لحث أولياء الأمور علي ضرورة المشاركة في الإنتخابات الرئاسية لنثبت للعالم أن المصريين شعب واعي وإيجابي وحريص علي مستقبل وطنه
كما أن هذا الحدث الهام هو واجب وطني وحق من حقوقنا السياسية
يسعد ائتلاف اولياء امور مصر، استقبال الصور الخاصة بمشاركة أولياء الأمور وأبنائهم ونشرها لإدخال البهجة والفرحة عليهم وعلي أولادهم في هذا العرس الديمقراطي.


وأضافت الحزاوي : ان ما يدور من احداث في المنطقة يتطلب منا ان نكون يدا واحدة وان نعلن ذلك للعالم امام اللجان اننا شعب نقف خلف قيادتنا بكل قوة و لا هم لنا الا مصلحة بلدنا ومستقبلها.


والجدير بالذكر، أن مديري المديريات التعليمية أكد على أنه سيتم تسليم المدارس المخصصة كمقار في الانتخابات الرئاسية 2024 لقوات الأمن والهيئة العليا للانتخابات اليوم الخميس، وذلك تمهيدا لتجهيز اللجان من قبل الهيئة العليا للانتخابات استعدادا لاستقبال الناخبين للاقتراع.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن قرار جديد بشأن نظام الدراسة خلال فترة انعقاد الانتخابات الرئاسية 2024 في أغلب مدارس محافظات الجمهورية.

وحددت وزارة التربية والتعليم، المدارس والفئات المسموح لها بالغياب خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقرر لها أن تنطلق داخل جمهورية مصر العربية ابتداء من يوم الأحد المقبل، ولمدة ثلاثة أيام، مؤكدة أن طلاب المدارس التي ستعقد فيها لجان انتخابية، هم فقط الذين سيحصلون على إجازة طوال فترة الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى