عرب وعالم

أبو حمزة: لن يتحرر أسيرا واحدا لدينا إلا بوقف إطلاق النار

قال “أبو حمزة”- الناطق باسم سرايا القدس- في كلمة ألقاها للشعب الفلسطيني اليوم (الثلاثاء): “في بداية الشهر الثالث للحرب نقول للعدو مهما طالت الحرب فنحن أهلها، والعدو الجبان العاجز يرتكب المزيد من المجازر بحق كلما تجرع الهزيمة والخيبة، فهذا سلوك المهزوم الخائب”.

وأضاف: إن المعركة باتت واضحة اليوم أن العدو يخوض حرب تصفية حساب مع الشعب الفلسطيني ومقاومته ومقدّراتها، وليس أمامنا إلا التصميم على النصر.

وأكد ثبات مقاتلي المقاومة في كل محاور القتال، وتدمير واستهداف عشرات الآليات الإسرائيلية والاشتباك من مسافة صفر مع جنودهم، ونسف منازل بهم، ومستمرون في القصف الصاروخي على مدن زمستوطنات الداخل المحتل.

ووجه حديثة لعائلات الأسرى لدى المقاومة فقال: الأرعن الدجال “نتنياهو” يعلم جيداً ما هو مصيره المحتم بعد انتهاء الحرب، حاكموه أو اسجنوه أو اقتلوه وهذا شأنكم، ولكنه يماطل وهدف الحرب الوحيد لديه هو البقاء في سدة الحكم، والثمن المؤكد هو حياة أبنائكم.

وتابع: إن مصير أسرى وجنود الاحتلال لدينا لن يخرج عن احتمالين، إما القتل بالقصف الإسرائيلي وبالمحاولات الغبية لتحريرهم، أو العودة للتفاوض غير المباشر معنا تحت سقف وقف إطلاق النار التام، ولو اجتمعت كل قوى الأرض لن تحرر أسيراً حياً واحداً بغير شروطنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى