محافظات

وكيل صحة سوهاج يلتقي نواب البرلمان لتلبية مطالب المواطنين


حرص الدكتور أحمد حسن ابو هاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج على استقبال و لقاء عدد من النواب بمجلسي النواب والشيوخ ، وذلك للمناقشة و التعرف على مطالب واحتياجات وآراء المواطنين بدوائرهم إيماناً منه بأن اراء المواطن تؤخذ بعين الإعتبار ومن أهم معطيات إتخاذ القرار كما أن آراء السادة نواب الشعب توضع دائما نصب الأعين عند اتخاذ القرارات التي تتعلق بخدمات المواطنين.


حيث تبادل وكيل وزارة الصحة والساده النواب الرؤى والنقاش حول أبرز المشروعات الصحية التي تنفذ بالمحافظة والتي تشهد طفرة كبيرة على مستوى تقديم الخدمات والمنشآت والتي يتم تطوير العشرات منها ضمن مبادرة فخامة رئيس الجمهورية”حياة كريمة ” والتي شكلت نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع في ظل حرص القيادة السياسية على إحداث تغيرات نوعية وبناء الإنسان المصري صحياً واجتماعياً وتعليميا بجانب الترسيخ لمفهوم العدالة الإجتماعية .


وأكد أبو هاشم حرصه على اللقاء المستمر بأعضاء المجالس النيابية لاستعراض طلبات ومشاكل المواطنين بجميع أرجاء المحافظة ومناقشتها والعمل على حلها وتذليل العقبات من خلال وضع مقترحات سريعة وحلول عاجلة لما يعود بالنفع على المواطن .


وثمن أبو هاشم دور القيادة السياسية الفعال والواضح في تطوير القطاع الصحي بمحافظة سوهاج ، مؤكداً ان الجميع يعمل في اتجاه واحد وهو مصلحة المواطن السوهاجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى