فن ومنوعات

حصاد 2023.. نجوم الفن فى القفص الذهبي

شهد عام 2023 الكثير من الأحداث الفنية بين اعتزال وعودة للفن وكذلك فراق لبعض النجوم وقد غيبهم الموت، ولأن الحياة هى حديث الصباح والمساء فكان للافراح نصيب من عام 2023 حيث احتفل عدد من نجوم الفن والمشاهير بدخولهم القفص الذهبي ومنهم:

حفل زفاف أحمد عصام حديت السوشيال ميديا

بدء عام 2023 بزفاف الفنان أحمد عصام في حفل زفافه الذي أقيم حتى الساعات الأولى من فجر يوم السبت 4 فبراير، بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء منهم الفنان محمد منير الذي شارك في مراسم عقد القران وكيلاً عن العروس وفي حدث غير مسبوق شارك عمرو دياب وتامر حسني في تقديم أغنية “يا أنا يا لأ” مجاملة للعريس.

طه دسوقي يتزوج من مصممة أزياء أرمنية

احتفل الفنان الشاب طه دسوقي بعقد قرانه على مصممة الأزياء الأرمينية الأصل نادين كتشيدجيان، في حفل زفاف عائلي بسيط اقتصر على الأقارب وبعض من أصدقاء العروسين.

زواج يوسف ماجد الكدواني

احتفل الفنان ماجد الكدواني، بزفاف ابنه يوسف على كارلا منصور، وشهد حفل الزفاف تواجد عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: ريهام عبد الغفور، كريم عبد العزيز، دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، رنا رئيس، نيللي كريم، أسامة الهادي، آية سليم وهاني رمزي ونجوم مسلسل “موضوع عائلي” ولفتت مشاركة كريم عبد العزيز إلى عمق علاقة الصداقة التي تربطه بماجد الكدواني.

زواج مجدي الهواري للمرة الثانية من دنيا عبد المعبود

احتفل المخرج والمنتج مجدي الهواري بزفافه على منسقة الأزياء دنيا عبد المعبود بعد سنوات طويلة من الانفصال عن غادة عادل أم أولاده بحضورهم وأصدقائه من الوسط الفني.

زفاف ابنة حميد الشاعري

احتفل الفنان حميد الشاعري، بزفاف ابنته نبيلة في أجواء غلب عليها الحنين إلى الماضي حيث شهدت حضور كل نجوم التسعينيات مع النجم عمرو دياب، وقدم حميد دويتو مع ابنته نبيلة وظهر في الفيديو لأول مرة عائلة حميد الشاعري بالكامل.

زفاف هاني سرحان وبسمة داود

احتفل المؤلف هاني سرحان بزفافه على الفنانة بسمة داود بحضور الأصدقاء والمقربين، وتألقت العروس بفستان بسيط باللون الأبيض.

زفاف نجل عمرو أديب

احتفل الإعلامي عمرو أديب بزفاف نجله خالد بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وشهد الحفل أجواء عائلية، وحرص كل شخص من عائلة أديب على توجيه رسالة إلى خالد أديب في حفل زفافه.

زواج نجل محمد ثروت بعد تعافيه من المرض

احتفل الفنان محمد ثروت بعقد قران نجله أحمد على لمي الشواربي في يوم 25 نوفمبر من عام 2023، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، والذين حرصوا على التواجد لدعم أحمد محمد ثروت في حفل زفافه بعد الأزمة الصحية التي مر بها.

أسماء أبو اليزيد تحتفل بنهاية 2023 فى القفص الذهبي

احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بعقد قرانها على مدرب اللياقة محمد الخطيب، مساء يوم الخميس الموافق 15 من شهر ديسمبر 2023، لتختتم العام بسعادة وبداية حياة جديدة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى