رياضة

مدرب فلومينينسي: الأهلي فريق مميز.. وكبار فريقنا مفتاح المباراة

أكد فرناندو دينيز مدرب فريق فلومينينسي البرازيلي، أن ارتفاع أعمار لاعبيه لن يكون سببًا في ضعف لياقة الفريق، مشيرًا إلى أن اللاعبين الكبار في السن أمثال مارسيلو لديهم خبرة يمررونها للاعبين الشباب.

وقال المدرب البرازيلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي: “مستعدين تماما لمواجهة الأهلي المصري الذي يعتبر فريق جيد، الأهلي لعب مباراة جيدة أمام الاتحاد وشاهدتها، ولديه طريقة مميزة و يعتبر فريق مشهور في مصر ولديه لاعبين مميزين”.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي مونديال السعودية للأندية 2023، على حساب اتحاد جدة السعودي، بثلاثية مقابل هدف.

وأضاف دينيز: “ما يميز فلومينيسي قدرته على اللعب بشكل قوي و هذا الأمر مهم للجميع في الفريق، و لم نصل إلى هذي البطولة إلا بالعمل الجاد الذي قمنا به ونأمل أن نستمر بتحقيق ما نسعى إليه وتحقيق الوصول لنهائي البطولة و التحضير لها بشكل جيد”.

وواصل: “فريقنا جاهز وقد يكون هناك بعض التعب بسبب خوضه لمباريات، وهناك علاقة قوية بين الفريق والجماهير، وهم من يدفعوننا للأمام، بالرغم من أن العدد الحاضر معنا هنا في جدة ليس كما في البرازيل”.

وحول الانتقادات التي توجه إلى الفريق بسبب اعتماده على لاعبين كبار في السن مثل الثلاثي فيليبي ميلو وجيرمان كانو ومارسيلو قال المدرب: “مجموعة اللاعبين لدي مؤهلة للعب 90 دقيقة ، لدي فيليبي ميلو وجيرمان كانو ومارسيلو والآخرين من الكبار في السن ملتزمين بالعمل ولم نواجه أي مشكلة في معدلات الأعمار، لديهم خبرة يمررونها للاعبين الشباب”.

واختتم: “غير صحيح ما يتردد أن لاعبي فلومينيسي لا يكملونا المباريات بسبب الإجهاد وعامل السن، تطورنا كثيرًا مع بعضنا البعض و تمكن الفريق من تحقيق نتائج إيجابية و جميع اللاعبين قادرين على التنافس”.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلومينينسي، مساء غدًا الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة لحساب نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى