حوادث

تفاصيل مقتل شخص وسرقته بقنا: إعلان وهمي لاستدراج الضحية

كتب- أحمد سامي

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص وسرقته بقنا .. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا من إحدى المستشفيات باستقبال (موظف بإحدى شركات البترول – مقيم بمحافظة الجيزة “مُصاب بطلق نارى بالرأس وتوفى أثناء إسعافه”)، وبسؤال شقيقه قرر بحضوره رفقه شقيقه المتوفي لشراء سيارة ملاكي وحال استقلالهما مركبة “توك توك” متجهين لمعاينة السيارة استوقفهما 4 أشخاص مجهولين (ملثمين) أثناء سيرهما، وبحوزة أحدهم بندقية آلية وطلبوا منهما ما بحوزتهما من مبالغ مالية فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجهولين بإطلاق عيار نارى تجاههما نتج عن ذلك إصابة شقيقه التي أودت بحياته وتمكنوا من الاستيلاء على (مبلغ 350 ألف جنيه – 2 هاتف محمول) كانوا بحوزتهما ولاذوا بالهرب.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (5 عاطلين – مقيمين بدائرة المركز) حيث قام أحدهم بنشر إعلان على مواقع التواصل الإجتماعى لبيع سيارة بقيمة أقل من سعرها وقام آخر بانتظار المجنى عليه وشقيقه وإصطحابهما إلى مكان إرتكاب الواقعة وقيام باقى المتهمين باستيقافهما وإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وعثر بحوزة أحدهم على السلاح المستخدم (بندقية آلية و 5 طلقات) ، وبحوزة آخر (الدراجة النارية المستخدمة فـى الواقعة) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المستولى عليه – والهاتفين) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى