تقريرعرب وعالم

قوات الاحتلال تقتحم طولكرم ونور شمس وتوقع 3 إصابات

اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدينة طولكرم من جانبها الغربي باتجاه مخيم نور شمس- الذي اقتحمته أيضا. ومع تصدي شباب المقاومة لتلك الاقتحامات، دفع الاحتلال بتعزيزات جديدة برفقة جرافتين عسكريتين.

ومع الاقتحام بدأت جرافات الاحتلال بتدمير البنية التحتية في المدينة والمخيم، وأطلقت الرصاص الحي خلال في اقتحام بلدة دير الغصون شمال طولكرم، وحاولت الجرافات إزالة الحواجز التي وضعها الشبان بجبل النصر في مخيم نور شمس بطولكرم

واستمرت الاشتباكات العنيفة والانفجارات المتتالية خلال العملية العسكرية في مخيم نور شمس بين الاحتلال وشباب المقاومة- حتى وقت كتابة هذا التقرير، ونشرت قوات الاحتلال قناصة في عدة أبنية بالمخيم ومحيطه، وكان حي المسلخ بالمخيم مسرحا للاشتباكات العنيفة التي وقعت بالمخيم.

وفي شارع السكة، تم استهداف آليات الاحتلال بعبوة ناسفة وصليات من الرصاص. وفي حارة الدمج، تم استهداف قوة راجلة من جيش الاحتلال بعبوة ناسفة. وخلال التصدي لاقتحام المدينة والمخيم استهدف مقاومون يستهدفون آليات الاحتلال بالرصاص والعبوات الناسفة، كما استهدفوا قوات الاحتلال بعبوة ناسفة قرب دوار المحاكم بمدينة طولكرم.

وأسفر الاقتحام والاشتباكات عن إصابة ٣ شباب في مناطق مختلفة، اثنين منهم أصيبا بشظايا رصاص الاحتلال في عتيل شمال طولكرم، والثالث أصيب برصاص جيش الاحتلال قرب دوار العليمي بمدينة طولكرم.

ومع سقوط الإصابات تحركت سيارات الإسعاف لإنقاذ المصابين، وعليه عرقلت قوات الاحتلال عملعا ومنعتها من دخول مخيم نور شمس بطولكرم، تزامنا مع الاقتحام الكبير للمخيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى