أخبار

بعد إعلان انفصاله.. أيمن بهجت قمر: يا ريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها

طرح الشاعر الغنائي أيمن بهجت فمر آخر أغانيه مع الفنان عمرو دياب في ألبوم ” مكانك”، وهما أغنية “معرفش حد” وأغنية المعنويات مرتفعة”، وقد تصدر الألبوم الترند بعد ساعة من نزوله، لا سيما الأعمال الخاصة بالشاعر أيمن بهجت قمر.

بعد يوم من إصدار الألبوم أعلن الشاعر أيمن بهجت قمر انفصاله عن زوجته، وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: في خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية معرفش حد بالاسم ده.. ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب، وكل الاحترام لكل الناس

وعن الأغنية الثانية له من الألبوم أضاف: “بالنسبة لأغنية المعنويات مرتفعة فيها جملة بتقول: مافيش خلاص حد له حاجة عندي.. حبيت أوضح برضه أن دي طبعا مالهاش علاقة بالناس اللي ليهم عندي فلوس، وسنة سعيدة على الكل».

يذكر أن الفنان عمرو دياب قد أصدر ألبوم مكانك يوم 28 ديسمبر الماضي، وهو الألبوم رقم 35 في مسيرته الغنائية، وجاء مكونا من 12 أغنية.

تعاون في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، وأحمد إبراهيم، وغيرهم من الفنانين.

محمود عرفات

محرر ديسك، محرر في قسم الأخبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى