رياضة

أحمد حسن: منتخب مصر متمرس في أمم إفريقيا ويمكنه التتويج بنسخة كوت ديفوار

وجه الدولي المصري، أحمد حسن، قائد منتخب مصر الأسبق، رسالة إلى لاعبي المنتخب الحاليين، قبل انطلاق نسخة أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار.

وتنطلق منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024، بمشاركة 24 منتخب بكوت ديفوار.

وقال حسن في تصريحات للحساب الرسمي لـ كاف على موقع “إكس” تويتر سابقاً: “أقول للاعبي منتخب مصر أن تيشرت المنتخب قيمته كبير جدًا والوقوف على منصات التتويج، أعتقد أنك تضع نفسك في مصاف مختلف تماماً”.

وأضاف: “هذا الجيل لم يكن محظوظًا بأنه وصل إلى النهائي مرتين ولم يستطع التتويج بالبطولة، إنما هم قادرون على المنافسة وتحقيق البطولة بقوة في هذه النسخة”.

وواصل: “دائما أقول يوجد منتخبات قوية ولكن ليست متمرسة في البطولة الإفريقية، لكن منتخب مصر متمريس وقوي ويعرف يصل حتى إذا لم يكن في أفضل حالاته، هذه الجزئية لا بد أن نستغلها بشكل كبير”.

وأشار: “نمتلك قوامًا جيدًا وأداء المنتخب في الوقت الحالي يتحسن للأفضل، وأهم شيء أن اللاعبين يكون لديهم روح العالية، لأن أوقات كثيرة، شاهدنا أن الروح العالية تعوض الفنيات، المنتخب يتميز في هذه النقطة”.

وأردف قائلاً: “أتمنى من كل لاعب في المنتخب أن يكون له هدف فردي وجماعي هو أننا نحقق البطولة، أعتقد أنهم قاردون على ذلك”.

واختتم قائد المنتخب الأسبق حديثه بمقوله كان يتحدث بها مع اللاعبين في المنتخب عندما نصل إلى النهائي: “أقول لهم أن الحصول على المركز الثاني يشبه كونك الأخير، إذا وصلت إلى النهائي عليك الفوز بالبطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى