تقريرفن ومنوعات

قصة مسلسل جولة أخيرة وموعد عرضه.. وما يربطه بالفنان أحمد زكي

ينتظر الجمهور عرض مسلسل جولة أخيرة الحلقة 1 من بطولة الفنان أحمد السقا بعد طرح التيزر الخاص به أمس الخميس وسط إشادة من الجمهور بالعمل الذي لم يبدأ عرضه بعد وفي التقرير التالي نقدم لكم معلومات عن قصة مسلسل جولة أخيرة وأبطاله وموعد عرضه ويمكن أيضا مشاهدت لقطات من مسلسل جولة أخيرة من خلال الفيديو المرفق.

قصة مسلسل جولة أخيرة

تدور قصة مسلسل جولة أخيرة في إطار اجتماعي، ولكنه يحمل الكثير من التشويق حول شخصية الدكتور يحيي (يجسده أحمد السقا) الذي امتهن الطب نزولًا لرغبة والده.

ولكن يواجه يحيى العديد من الأزمات في حياته، خاصة بعد ابتعادة عن ممارسة رياضة الـ MMA، حيث يعيش حياه روتينة، بعد الانفصال عن زوجته يشعر بعدم الرضا وأيضا لا يبالي لشئ، لديه ابنه تبلغ من العمر 12 عام تدعى فريدة.

وسط كل هذا وفجأة يظهر مدربة القديم الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارً مع يحيي ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA، وويعود يحيى للعب من جديد أملا في تحقيق ذاته وإثبات نجاحه لابنته.

ظهر أحمد السقا في مسلسل جولة أخيرة ملاكم في لقطات من المسلسل مع مدربه تأخذ الذاكرة إلى مشاهد الفنان أحمد زكي فى فيلم النمر الأسود.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

أبطال مسلسل جولة أخيرة

يشارك في بطولة مسلسل «جوة أخيرة» مع أحمد السقا عدد من الفنانين وهم أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، وأسماء أبواليزيد، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض مسلسل جولة أخيرة الحلقة 1 على أحدى المنصات الرقمية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 25 يناير، مسلسل جولة أخيرة يتكون من 9 حلقات فقط، وسيعرض عبر منصة «Amazon Prime».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى