تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

إلغاء متابعة زوجها وعملية خامسة.. أزمات في حياة ياسمين عبدالعزيز

مرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بأزمات متكررة خلال العام الماضي، تحدثت ياسمين عنها بتأثر وبكاء فى أحد اللقاءات التليفزيونية معلنه عن معاناتها خلال رحلة مرضها التى حدثت بسبب خطأ طبي كاد أن ينهي حياتها أما آخر هذه الأزمات سفرها إلى سويسرا لإجراء عملية جراحية للمرة الخامسة.

وكانت قد وصلت منذ أيام قليلة برفقة زوجها أحمد العوضي ، إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من سويسرا بعد إجرائها جراحة خامسة.

بالرغم من ذلك أثارت ياسمين الجدل بعد أن ألغت متابعة زوجها أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وجاء ذلك بعد تعرضها لازمتها الصحية الاخيرة ، لكن على الجانب الآخر مازال العوضي متابعًا لها ويحتفظ الثنائي بصورهما.

ووجهت ياسمين رسالة الي جمهورها بعد عودتها إلى القاهرة عقب خضوعها لعملية جراحية في سويسرا، ونشرت صورة من خلال خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلقت قائلة: “ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله”.

وجهت ياسمين أزمة كبيرة مع شقيقها وائل عبدالعزيز والذى تحدث عن علاقتها مع أحمد العوضي وكتب منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب بتوضيح طبيعة العلاقة وتبادل هو والعوضي الكثير من الاتهامات، وانتهى الامر باعلان العوضي وياسمين أنهم متزوجين وليس من شأن أحد التدخل فى حياتهما

وبعد أزمة طلاقها من زوجها الأول وأبو أولادها رجل الأعمال محمد حلاوة قدمت مسلسل “لآخر نفس” والذى شاركها بطولته أحمد العوضي، ثم مسلسل ” ونحب تاني ليه ” فى عام 2020 ، تزوجت من أحمد العوضي وقدما معاً مسلسل “اللي مالوش كبير” عام 2021.

ولدت ياسمين عبد العزيز في مصر في شهر يناير من عام 1979 وكانت تدرس في الأكاديمية الحديثة، بدأت منذ الصغر بالتمثيل في الإعلانات وذلك عن طريق صديقة لوالدتها والتي كانت تمتلك وكالةً للإعلانات .

بداياتها في عالم التمثيل كانت بعد ظهورها في مسلسل “امرأة من زمن الحب” وحققت نجاح كبير من خلاله في عام 1998، وتوالت الأدوار فقدمت في عام 1999 برنامج الفوازير “العيال اتجننت” وايضا شاركت في مسرحية “رد قرضي ” وشاركت ايضا في فيلم “جنون الحياة “و” سنوات الغضب” كما ظهرت في فيلم “قدر امرأة”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى