غير مصنف

حريق داخل مطعم شهير بالمنيا دون وقوع إصابات

تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق داخل مطعم بحي شمال مدينة ملوى ، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مطعم فى مدينة ملوى، جنوب محافظة المنيا ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات.

ويجدر بالإشارة، أن قوات الحماية المدنية قد أخمدت ، مساء السبت الماضي بمساعدة الأهالي حريق محدود اندلع بمنزل في قرية ماقوسة التي تقع على بعد كيلومتر من حي جنوب مدينة المنيا، ورجحت التحريات الأولية نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي دون إصابات بشرية.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من مركز شرطة المنيا يتضمن نشوب حريق داخل منزل بقرية ماقوسة دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

انتقل رجال الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية لموقع الحريق وتمكنت من إخماده ومنع امتداده للمنازل المجاورة بمساعدة الأهالي، وبالفحص تبين نشوبه بمنزل ملك “عبدالله – ج”، مما أسفر عن احتراق بعض أثاث المنزل دون وقوع أي أضرار أو إصابات بشرية.

تم التحفظ على مكان الحريق وإخطار المعمل الجنائي للمعاينة ومعرفة أسباب نشوب الحريق، ورجحت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى