محافظات

رئيس المنطقة الأزهرية بسوهاج يلتقي مديري الإدارات التعليمية ومديري المراحل

التقي الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية بحضور الدكتور أحمد مكي ، مدير عام العلوم العربية والدينية و شومان محمد أحمد ، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب مديري الإدارات التعليمية ومديري المراحل الابتدائية ورياض الأطفال ومدير إدارة الامتحانات وشئون الطلاب وموجهي العموم بديوان المنطقة.


تناول الاجتماع استعدادات المنطقة لامتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية ومناقشة تقارير سير العمل والمتابعة لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية المنعقدة خلال هذه الفترة ، وشدد رئيس المنطقة على أهمية المتابعة العامة للجان ورصد العقبات التي يمكن أن تحدث مشيراً لأهمية التواصل مع المنطقة وقيادتها لضمان حسن سير العمل وانتظامه.


كما ناقش الاجتماع حركة الانتدابات وحصر العجز والزيادة بكافة التخصصات في المعاهد بمراحلها التعليمية المختلفة وتوقيت الانتهاء من حركة الندب بما يضمن استقرار العملية التعليمية بالمعاهد في إطار استعدادات المنطقة للعام الدراسي الجديد ، كما تناول اللقاء آخر المستجدات والتعليمات المتعلقة بالقبول بمرحلتي رياض الأطفال والابتدائية.


وخلال اللقاء أوضح رئيس المنطقة لمديري الإدارات كيفية العمل علي تيسير اجراءات التحويل بين الأزهر والتربية والتعليم ، كما قام فضيلته بالرد علي استفساراتهم حول العقبات التي تواجههم وكيفية التعامل معها ، وشدد فضيلته علي ضرورة التيسير علي أولياء الأمور وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم من خلال التواصل المباشر مع المنطقة .


حضر اللقاء الدكتور علي قدري ، مدير إدارة الامتحانات و الدكتور نادي طه ، مدير التعليم الابتدائي والدكتورة لبني السيد ، مدير رياض الأطفال ، والطيب محمود دنقل ، مدير إدارة التنسيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى