أهم الأخبارتقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

أخرهم يوسف شعبان.. نجوم رحلوا بعد إصابتهم بفيروس كورونا

تسبب فيروس كورونا، منذ بداية انتشاره في حصد أرواح عدد من الفنانين، منهم من فارق الحياة بعد أيام قليلة من الإصابة، ومنهم من مكث وقت في العزل حتى توفاهم الله.

وفي التقرير التالي يرصد «اليوم» أبرز الفنانين الذين فارقوا الحياة بعد إصابتهم بكورونا، كالآتي:

يوسف شعبان:

أعلنت نقابة المهن التمثيلية، مساء اليوم الأحد، وفاة الفنان يوسف شعبان متأثرًا بفيروس كورونا المستجد«كوفيد _١٩».

وقالت النقابة في بيان لها: «‫البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬‫ وفاة الفنان الكبير ⁧‫/يوسف شعبان‫رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان».

وعن السبب الرئيسي في وفاة الفنان يوسف شعبان، يذكر أنه قد توفى بعد ظهر اليوم الأحد بسبب هبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكان أوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه من المقرر أن تشييع الجنازة صباح غدًا وستخرج الجثمان من مستشفى العجوزة على أن يتم الدفن في مقابر الأسرة في 6 أكتوبر بطريق الواحات.

يوسف شعبان
يوسف شعبان

رجاء الجداوي:

غيب فيروس كورونا الفنانة رجاء الجداوي حيث استيقظ الوسط الفني يوم 5 يوليو الماضي على خبر وفاتها بعد صراع مع فيروس كورونا استمر لمدة 43 يومًا في مستشفيات العزل.

وقد أعلنت ابنتها أميرة مختار عبر حسابها على «فيس بوك»، خبر وفاة والدتها، حيث قالت :«إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمة الله».

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

هادي الجيار:

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأحد 10 يناير 2021 الفنان القدير هادي الجيار بعد أيام قليلة من إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات قليلة من تدهور حالته الصحية ونقله إلى العنية المركزة.

وتحولت حسابات النجوم والفنانين الشخصية بمختلف أعمارهم وإنتماءاتهم علي وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي إلي سرادق عزاء بعد وفاة الفنان هادي الجيار.

هادي الجيار
هادي الجيار

فايق عزب:

رحل الفنان فايق عزب في 19 نوفمبر الماضي، بعد صراع مع فيروس كورونا.

وقد استمر فايق عزب في المستشفى لمدة شهر ، وذلك بعد أن جاءت نتيجة تحاليل فيروس كورونا إيجابية.

فايق عزب
فايق عزب

محمد أحمد

صحفي وكاتب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى