مدرب يوفنتوس: مواجهة ميلان صعبة للغاية.. وهيجواين يحتاج معاملة خاصة

0

شيماء مصطفى

أكد المدير الفنى لفريق يوفنتوس ماوريسيو سارى،  صعوبة مواجهة ميلان، مساء غد الثلاثاء، فى قمة مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، والتى يستضيفها ملعب “سان سيرو”.

وقال سارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “عانينا كثيرا خلال مواجهات ميلان هذا الموسم، فهم يلعبون بعقلية كبيرة، ويمتلكون لياقة بدنية عالية”.

وأضاف مدرب يوفنتوس، “اللاعبون يعلمون جيدا أنهم ينتظرهم شهرا صعبا على مستوى المباريات، لذلك لا يمكنهم فقدان التركيز فى هذا الوقت الحساس من الموسم، ولكن كل تركيزنا الأن على مباراة الغد”.

تابع قائلا:”ابتعادنا بقمة الدوري الإيطالي، لا تجعلنا نسترخى، لأن جميع المباريات المتبقية هذا الموسم ستكون صعبة، والإستهتار بأى مباراة قد يكلفنا خسارة 3 نقاط”.

ومن جانبه هاجم المدير الفني لفريق توتنهام هويستر الإنجليزي جوزيه مورينيو هجومًا على نادى أرسنال عقب السخرية التى وجهها النادى اللندنى للسبيرز بعد خسارة الفريق من شيفيلد بنتيجه 3-1 فى الجولة الماضية من الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك بعدما نشرت الصفحة الرسمية لآرسنال على “فيسبوك” لقطات لفوز المدفعجية على شيفيلد (2-1)، فى ربع نهائى كأس الاتحاد، كما علق الحساب على الفيديو، “ليس من السهل الفوز على شيفيلد فى برامول لين، هذه تذكرة لكيفية فعل ذلك“.

وقال مورينيو فى تصريحات نقلتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية” آرسنال يتواجدون فى صدارة الدورى، أو ينافسون على المراكز الأربعة الأولى، أو يمرون بلحظة جيدة، فلم يكونوا ليستمتعوا بمشاكل الآخرين، تستمتع فقط بمشاكل الآخرين عندما تمر أنت الآخر بمشكلة، هذا هو الأمر فى نهاية المطاف.. هم لا يملكون الكثير ليحتفلوا به، وبالتالى عليهم استغلال هذه الفرصة.. هم فى موقف مشابه لنا فى جدول الترتيب“.

عمرو الجنايني: مباراة الأهلي والزمالك في موعدها ولن تؤجل إلا بقرار من الحكومة

كما أضاف مورينيو، “أن تكون بطل شمال لندن هذا أمر لا يعنى أى شيء، يجب أن تملك طموحًا أكبر من ذلك”.

واختتم مدرب توتنهام تصريحاته قائلا، “لا أحب ربط النادى بهذه الأفعال، لا أعتقد أن أرتيتا مدرب الفريق هو من نشرها، لكنه ربما شخص يجلس فى منزله منذ 3 أشهر.. لا مشكلة فى ذلك، وسننتظرهم فى ملعبنا“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.