أهم الأخبارمحافظات

أول قرار من نيابة الشرقية تجاه عامل ذبح زوجته لتأخرها في تجهيز الطعام

سامية أحمد

قررت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حبس عامل، يبلغ من العمر 45 عام ، لمدة أربعة ايام على ذمة التحقيقات.

ويأتي ذلك على خلفية اتهامه بقتل زوجته، وطعنها بـ”سكين” في رقبتها لتأخرها في إعداد وجبة العشاء داخل منزلهما بقرية “كوم حلين” التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وأقدم عامل، يبلغ من العمر 45 عام، على طعن زوجته ، بـ”سكين” في رقبتها؛ لتسقط جثة هامدة، بعد مشادة كلامية لتأخرها في إعداد وجبة العشاء داخل منزلهما بقرية “كوم حلين” التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ بنشوب خلافات بين زوجين بقرية “كوم حلين” التابعة لدائرة المركز، وإقدام الزوج على قتل زوجته بطعنها طعنةً غائرةً في رقبتها.

بالانتقال والفحص، تبين نشوب مشادة كلامية بين الزوجين لتأخر الزوجة في إعداد وجبة العشاء، فما كان من الزوج إلا أن استل سكينًا من المطبخ وأنهى حياة زوجته بجرح قطعي في رقبتها، فيما أفاد مصدر أمني رفيع المستوى بأن الزوجة كانت “غضبانة” قبل عدة أيام بمنزل أهليتها، قبل أن تعود إلى منزل الزوجية لتفارق الحياة على يد زوجها.

جرى ضبط المتهم، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى “منيا القمح” المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى