الأعلى للشؤون الإسلامية يتجاوز مبيعات العام الماضي في مشروع صكوك أضاحي

0

محمد الطوخى

أعلنت وزارة الأوقاف أن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية قد حقق حصيلة مبيعات صكوك أضاحي تجاوزت ما تم تحصيله خلال العام السابق 2019 م / 1440هـ ، وقد تم تمييزه بنجمة فر الجدول ، وسيتم صرف مكافأة قدرها (خمسة آلاف جنيه) حال تحقيقه مائة صك من صكوك الأضحية.

أشاد وزير الأوقاف بالجهود والمشاركة الفعالة من المجلس الاعلى للشؤون الإسلامية فى مشروع صكوك أضاحى الأوقاف لهذا العام مشيرا إلى جهود المجلس ومشاركته الفعالة فى كافة أعمال ووجوه البر والخير .

وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت فى وقت سابق حصول مديرية أوقاف القاهرة على مكافأة وقدرها خمسون ألف جنيها لتحقيقها 4000صك فى مشروع الأضاحى كأول مديرية تحقق هذا الرقم فى مشروع الأضاحى لهذا العام

إقرأ أيضا ..

المحرصاوى يهنيء كلية القرآن الكريم لاعتماد مجلتها من الأعلى للجامعات

هنأ الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر كلية القرآن الكريم بطنطا ، برئاسة الدكتور سامي هلال عميد الكلية على حصول مجلتها العلمية على اعتماد المجلس الأعلى للجامعات المصرية

من جانبه وجه الدكتور سامي هلال عميد كلية القرآن الكريم الشكر لفضيلة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة على جهوده المخلصة في سبيل دعم الكلية .
كما وجه هلال الشكر لفريق تحرير وعمل المجلة ، على جهودهم ونشاطهم خلال الفترة الماضية حتى تم اعتماد المجلة وأصبحت فى مركز متميز بين المجلات العلمية والبحثية فى مصر .

كما وجه عميد الكلية الشكر لأسرة المجلة فى سبيل النهوض والارتقاء بعوامل منظومة البحث العلمي بكلية القران الكريم بطنطا، من خلال تبوء المجلة مكانة متميزة بين مجلات القطاع الشرعي بجامعة الأزهر، وبين مجلات قطاع الدراسات الشرعيه في المجلس الأعلى للجامعات، وذلك بمناسبة إعتماد مجلة الكلية من المجلس الأعلى للجامعات وحصولها على تقييم 6 ونصف من 7 من بنك المعرفة المصرى.

يذكر أن كلية القرآن الكريم بطنطا كانت من أوائل الكليات التى حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.