الجنايني: اللجنة الخماسية مكلفة لخدمة الكرة المصرية

0

أحمد محسوب نجدي

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، في تصريحات له لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة إف أم، أن الإعلان عن الكرة الموحدة للدوري المصري جاء ضمن خطط اللجنة الخماسية في إعلاء قيمة منتج الدوري المصري والكرة المصرية بشكل عام، وذلك بجانب تطبيق تقنية الڤار وهذا هدف اللجنة العمل بطريقة متوازية على جميع الملفات وهذا الملف جهد أعضاء اللجنة.

وأضاف أن اللجنة الخماسية تعمل استكمالًا للمجلس السابق والكرة الموحدة كان من ضمن عقد الشركة الراعية لملابس المنتخبات “بوما” بعد تجويد العقد بما يصب في مصلحة الكرة المصرية.

وأشار إلى أن جدول الدوري سيتم الإعلان عنه بعد تحديد الارتباطات الأفريقية لفريق الأهلي والزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، وهناك مؤتمر صحفي سيعقده مع حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بعد اكتمال الصورة.

اتحاد الكرة: وجدنا 27 حالة كورونا بين أندية الدوري

أكد رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم الدكتور محمد سلطان أن عدد حالات فيروس كورونا بالكرة المصرية وصل إلى 27 حالة.

وصرح سلطان في لـ إذاعة أون سبورت، اليوم الثلاثاء: “يوجد 7 حالات بين الإداريين والعمال، أما الـ20 حالة الأخرى وهي بين اللاعبين ومعظم هذه الحالات نتائجهم مستقرة حيث لم تظهر على أغلبيتهم الأعراض”.

وتابع: “جميع اللاعبين الأجانب سيخضعون لمسحة فيروس كورونا قبل عودتهم للتدريب مع الفريق”.

واضاف: “نفحص الملاعب حاليا من خلال التأكد من وجود المطهرات والماسكات وتطهير غرف الملابس ودورات المياه وكانت البداية في ستاد القاهرة”.

واختتم: “نتوقع انخفاض عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، في الفترة المقبلة، بين عناصر اللعبة”.

ومن جانبه أكد رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم عمرو الجناينى أن وجيه أحمد وعزب حجاج مستمران فى إدارة لجنة الحكام لنهاية الموسم.

كما أضاف أنه سيتم الإعلان قريباً عن مباريات بداية عودة الدورى، وذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى أقيم اليوم بمقر الجبلاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.