أهم الأخبارحوادث

النيابة العامة تطلب صحيفة الحالة الجنائية لأصدقاء «طفل المرور»

عبير محمد

طلبت النيابة العامة بجنوب القاهرة، اليوم الاثنين، صحيفة الحالة الجنائية لـ 4 أطفال المتهمين مع “أحمد أبوالمجد”، والمعروف إعلاميًا بـ”طفل المرور”، كما أمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

كما طلبت النيابة مذكرة من والد الطفل ردًا على ما تضمنته تحريات الأجهزة الأمنية .

وأمرت النيابة العامة، بإرسال المتهمين، غدًا الثلاثاء، إلى المعامل المركزية بمصلحة الطب الشرعي؛ لأخذ عينة دو وبول للمتهمين؛ لبيان عما إذا كان بتلك العينات يتعاطوا لجواهر مخدرة من عدمه، وفي الحالة الأولى بيان نوعها والجدول المدرج به على أن نوافي بتقرير مفصل وعرضه على النيابة العامة.

كما أمرت النيابة العامة بإيداع الطفل، بإحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، على أن يتم تقديم جلسات الدعم والتأهيل النفسي الموصي بها وفقا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة على أن يعد تقرير دوري بحالته ويراعى تقديمه حال طلبه مع مراعاة عرض المتهم 7 نوفمبر على المحكمة المختصة للنظر في أمر مد مدة الإيداع.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، كرم أمين الشرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة؛ تقديراً لتعامله الرشيد خلال تأديته لواجبه الوظيفى أثناء إستيقافه إحدى السيارات يقودها حدث والذى أساء إلى شخصه عند طلبه إبراز تراخيص السيارة، وفر هارباً معرضاً حياة الأمين للخطر، وإلتزامه بسلوك الطرق القانونية فى التعامل مع هذا التجاوز .

وأكد الوزير على إلتزام رجال الشرطة بتطبيق القانون بكل حسم، مع التحلى بأقصى درجات ضبط النفس رغم التحديات والمخاطر التى يتعرضون لها فى المواقف المختلفة والتى قد تصل فى بعض الأحيان إلى حد التجاوز الشخصى من بعض المخالفين .

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل القاضي، سائق السيارة المرسيدس، المتنمر على رجل شرطة بمنطقة المعادي، و4 من أصدقائه؛ بسبب فيديو تنمر جديد.

وقررت النيابة العامة في وقت سابق بإخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال استجواب مَن كان في صحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات الشرطة النهائية حولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى