بحد أقصى 4 أدوار.. المنيا تستأنف أعمال البناء بتراخيص

0

بدأت اليوم، الوحدات المحلية التسع بمراكز المنيا، تنفيذ قرار المحافظ اللواء أسامة القاضي، السماح استأنف أعمال الإنشاءات للمباني والعقارات الحاصلة على ترخيص البناء، قبل وقف تراخيص البناء في 24 مايو 2020، وبحد أقصى أربعة أدوار علوية لحين الإعلان عن الاشتراطات البنائية الجديدة .

عقد المحافظ، اجتماع موسع مع رءوساء المراكز وأعضاء المجلس التنفيذي المختصين، لعرض قرار رئيس الوزراء وكيفية التنفيذ على ارض الواقع. محذرا من السماع بإقامة مباني جديدة .

وقد جاء هذا القرار بناءا على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، باجتماع مجلس المحافظين اليوم، عبر تقنية الفيديو كونفرنس، بالسماح استأنف أعمال البناء والتشطيب لمن سبق لهم الحصول على رخصة بناء قبل وقف تراخيص البناء ،وأشار مجلس الوزراء ان هذا القرار يسري على من حصل على تراخيص بناء وشرع بالفعل في البناء ولا ينطبق على الأرض الفضاء الخالية من أي مظاهر لبدء أعمال البناء .

فيما تضمن القرار، السماح بأعمال التشطيبات فقط للمباني والعقارات الصادر لها ترخيص بناء، وأتمت أعمال تتجاوز الأربعة أدوار العلوية (في نطاق الرخصة الصادرة) قبل وقف قرار إصدار تراخيص البناء المشار إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.