بعد شائعات إصابتها بالسرطان.. «عبلة كامل» تتصدر تريند موقع «تويتر»

0

تداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» هاشتاج باسم الفنانة «عبلة كامل»، وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابتها بالسرطان.

ونفى الفنان أحمد كمال الأخبار التى انتشرت خلال الساعات الماضية حول إصابة زوجته السابقة ووالدة بناته بمرض السرطان.

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الفنانة عبله كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة».

ابنة عبلة كامل:

ونشرت زينب كامل، ابنة الفنانة عبلة كامل، منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، لتوضيح حقيقة إصابة والدتها بالسرطان.

وكتبت زينب كامل عبر منشورها: «ماما الحمدلله بخير و الكلام اللي منشور ده إشاعات شكرا عالسؤال، ربنا يدينا كلنا الصحة».

وكان نشر المخرج، ناصر عبدالمنعم، عبر «تويتر»، قائلًا: «كل ما يثار حول صحة الفنانة القديرة عبلة كامل مجرد شائعات وأكاذيب، وهى بخير والحمد لله.. وتأكدت بنفسي من ذلك وتواصلت مع صديقي الفنان الكبير أحمد كمال».

عبلة كامل: 

اكتسبت الفنانة عبلة كامل شهرة كبيرة من عملها في المسلسلات التلفزيونية التي شاركت فيها ومنها: ليالي الحلمية، لن أعيش في جلباب أبي، الشهد والدموع، هوانم جاردن سيتي.

كما شاركت في أفلام : اللمبي، كلم ماما، اللي بالي بالك، خالتي فرنسا.

شائعات طاردت الفنانة عبلة كامل: 

وعلى مدار السنوات الماضية، طاردت الفنانة عبلة كامل، عدة شائعات، وخاصة بعد غيابها عن الساحة الفنية واللقاءات الاعلامية.

وكانت أول الشائعات التي اجتاحت منصات التواصل الإجتماعي في عام 2015، هي وفاتها في حادث سير برفقة عائلتها، وعلى الفور تم نفي هذه الشائعات من قبل أفراد الأسرة.

وبعد فترة نشر حساب وهمي، يحمل اسم الفنانة عبلة كامل، خبر عن اعتزالها التمثيل، حيث تم تداول منشورًا يتضمن :«الحمد الله قررت اعتزال الفن بشكل نهائي واتمنى اكون قدمت طول السنين اللي فاتت أعمال هادفة وقدرت ادخل على قلوبكم السرور»، الأمر الذي تم نفيه بعدها بفترة قصيرة.

وكانت آخر هذه الشائعات هي إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان، ومحاربتها له في مرحلته الأخيرة، ليؤكد إيهاب فهمي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن ما يتردد  حول إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان، في مراحله الأخيرة هي «شائعات» لا أساس لها من الصحة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.