تعافي 242 مصابًا بكورونا في البحيرة والإجمالي يصل لـ 2846

0

خلود عبدالمطلب

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عن شفاء وخروج 242 حالة تعافى جديدة من فيروس كورونا من مستشفيات العزل والاحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين 2846 حالة حتى مساء الجمعة 10 يوليو وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وأشاد، المحافظ، بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقدم افضل رعاية للمصابين، مثمنًا دورهم الوطنى والعمل بكل اخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين.

وفي وقت سابق، قالت محافظة البحيرة، إن 193 حالة جديدة تعافوا من فيروس كورونا المستجد، وغادروا مستشفيات العزل، وتمت الإحالة إلى منازلهم ليصبح إجمالي عدد المتعافين حتى مساء أمس الأربعاء، 2604 حالات.

وأكدت المحافظة، استمرار المستشفيات المخصصة للعزل في أداء دورها، بالتزامن مع تسهيل الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلي.

وأشار اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، إلى تخصيص 30% من الطاقة الاستيعابية بمستشفيات البحيرة، لمصابي فيروس كورونا، وأن نسبة إشغال هذا الجزء المخصص لم يتجاوز 70%.

كما أعلنت المحافظة مؤخرًا، تعافي 143 حالات جديدة من فيروس كورونا، ومغادرتهم مستشفيات العزل إلى منازلهم ليصبح إجمالي عدد المتعافين حتى مساء أمس الثلاثاء، 2411 حالة.

ولفتت المحافظة، إلى استمرار المستشفيات المخصصة للعزل في أداء دورها، تزامنًا مع تسهيل الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلي.

ومن جانبه، قال اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، إنه تم تخصيص 30% من الطاقة الاستيعابية بمستشفيات البحيرة، لمصابي فيروس كورونا، وأن نسبة إشغال هذا الجزء المخصص لم يتجاوز 70%.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.