فن ومنوعات

كريم رمزي يغادر ON TIME وينضم للتليفزيون المصري

انضم الإعلامي كريم رمزي للقناة الأولى ببرنامج رياضي جديد بعنوان “رقم ١٠” على أن تنطلق أولى حلقاته السبت المقبل، كما طرحت القناة الأولى المصرية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وودع كريم رمزي شاشة ON Time Sports بعد سنوات من العمل بها، ليبدأ خطوة جديدة بانتقاله إلى القناة الأولى المصرية (تطوير التلفزيون المصري)، ليقدم برنامجا “رقم ١٠”.

وتطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام، القناة الأولى في شكلها الجديد بعد التطوير المستمر لها، حيث ستشهد خلال الفترة المقبلة انطلاق برامج جديدة في إطار دعم التليفزيون المصري بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتجري الشركة المتحدة حاليا تحضيرات نهائية لعرض أكبر برنامج رياضي على الشاشات المصرية العام منها والخاص، ويُذاع قريبًا عبر شاشة قناة مصر الأولى، حيث يتم حاليًا التحضيرات الخاصة بالبرنامج المتوقع إطلاقه بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر والتي تستمر حتى نهاية الشهر.

ومن المقرر أن ينطلق البرنامج مطلع الأسبوع المقبل وكذلك تصوير البرومو الدعائي للبرنامج، خلال أيام، البرنامج من تقديم كريم رمزي ويشهد تقديم العديد من الفقرات المحلية والعالمية للكرة في مصر والعالم مع استحداث فقرات جديدة للبرنامج الذي يشهد أكبر ستديو تحليلي للضيوف من نجوم الكرة والنقاد الرياضيين.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى