شباب البحيرة يوفرون وسائل النقل للناخبين والمحافظ يشيد

0

َ عيشه عباس

اشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، بدور مراكز الشباب المنتشرة بجميع مدن ومراكز المحافظة فى تيسير العمليه الانتخابية واستقبال الناخبين من أمام لجان الاقتراع الانتخابية فى ثانى أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

حيث أشار الدكتور إبراهيم خضر – مدير عام مديريه الشباب والرياضة بالبحيره ، إلى قيام شباب مراكز شباب البحيرة باستقبال الناخبين بمراكز الشباب بإدارات الدلنجات وبدروالرحمانيه وأبو المطامير وأبو حمص والمحمودية لتيسير كافة الاجراءات وإرشادهم للجانهم الانتخابية .

كما أكد محافظ البحيرة على توفير وسائل النقل اللازمه وكافة الإجراءات المطلوبة لنقل المواطنين لأماكن الانتخاب بكل سهول ويسر مع توفير مظلات وأماكن انتظار للعمل على راحه الناخبين.

يذكر أنه يحق لنحو 63 مليون ناخبا مصريا مقيدا في قاعدة البيانات، التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضى -أساسي واحتياطي-، ومعاونة 120 ألف موظف.

وانتهى تصويت المصريين بالخارج عبر البريد في 124 دولة، يوم الإثنين في تمام التاسعة مساءً وفق للتوقيت المحلى لكل دولة والتي جرت يومي 9 و10 أغسطس بينما تجرى انتخابات الداخل على مدار يومين 11 و12 أغسطس، وتتم عمليات الفرز داخل اللجان الفرعية على أن تعلن النتيجة النهائية للجولة الأولى من انتخابات مجلس الشيوخ 16 أغسطس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.