صراع الهبوط.. أستون فيلا يتعادل سلبيا مع إيفرتون مقلصا فرص بقائه بالبريميرليج

0

أحمد محسوب نجدي

حسم التعادل الإيجابى في مواجهة فريقى أستون فيلا ضد ايفرتون الإنجليزى 1-1 ، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “جويسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزى.

وبهذا النتيجة يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن فريق بورنموث صاحب المركز الـ 18 وتعقدت فرصة البقاء، ويأتي فريق إيفرتون فى المركز الحادى عشر برصيد 46 نقطة.

وشهدت المباراة ارقام وإحصائيات نستعرضها لكم:

– فريق أستون فيلا ثانى أسوأ دفاع فى الدورى الانجليزى (66 هدف).

– أستون فيلا تعادل للمرة الثالثة فى آخر 10 مباريات مقابل فوز فقير.

– نتائج فريق أستون فيلا هذا الموسم فى الدورى الانجليزى 8 انتصارات، 3 تعادلات و3 هزائم.

– وفشل إيفرتون فى تحقيق الفوز للمباراة الرابع على التوالى.

لعب أستون فيلا، حتى الآن، 36 مباراة، في المركز ال19، برصيد 31 نقطة،  فاز في 8 مباريات، تعادل في 7، خسر في 21 مباراة، له من الأهداف 39 هدفًا، عليه 66 هدفًا.

إيفرتون؛ يحتل المركز ال11 برصيد 46 نقطة من 36 مباراة، فاز في 12 مباراة، تعادل 10، خسر في 14 مباراة، له من الأهداف 42 هدفًا، عليه 53 هدفًا.

وحقق ليستر سيتي الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل لا شيء على ملعب “كينج باور ستاديوم”، ضمن مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز ‬يقترب ليستر من ضمان مقعد بالمربع الذهبي بالفوز على شيفيلد.

واحتل ليستر المركز الرابع برصيد 62 نقطة من 36 مباراة متقدما بثلاث نقاط على فريق مانشستر يونايتد الذي يكون ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس يوم الثلاثاء ومتأخرا بنقطة خلف البلوز ثالث الترتيب.

وحسمه ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي، لصالحه منذ الجولة 31، بعد غياب دام 30 عامًا؛ ليحرز الدوري رقم 19 في تاريخ الفريق، ليصبح هو ثاني أكثر الأندية في إنجلترا حصولًا على الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مانشستر يونايتد؛ الذى يأتي في المرتبة الأولى برصيد 20 بطولة.

وتُوج «الريدز» بالبريميرليج، بعد حصده ل86 نقطة بعد مرور 31 جولة، حيث فاز في 28 مباراة، تعادل في مباراتين، وخسر في مباراة وحيدة، أحرز مهاجموه في تلك المباريات، 70 هدفًا، واهتزت شباك الفريق ب21 هدفًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.