رياضة

في غياب صلاح والنني.. قمة إنجليزية بنصف نهائي كأس الرابطة بين ليفربول وأرسنال

يستضيف ليفربول نظيره أرسنال، على ملعب “آنفيلد”، مساء اليوم، الخميس، في ذهاب نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وكان من المُقرر أن تقام المباراة يوم الخميس الماضي على ملعب “الإمارات”، إلا أنه تم تأجيل المواجهة بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الريدز، وتم تأجيل المباراة أسبوع، على أن تُقام مباراة الذهاب على ملعب” آنفيلد”، ومباراة الإياب الخميس المُقبل على ملعب “الإمارات”.

وصعد ليفربول إلى الدور نصف النهائي بعد تحقيق الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، في الدور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

بينما تأهل نادي أرسنال إلى الدور نصف النهائي عن طريق الفوز على ضيفه سندرلاند، بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم، نجم منتخب مصر محمد صلاح، كما يغيب عن أرسنال محمد النني نجم وسط المنتخب المصري، لانضمامهم إلى صفوف الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتُقام مباراة ليفربول وأرسنال على ملعب “آنفيلد”، اليوم، الخميس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، وسوف تذاع على قناة beIN Premium 1 HD.

وينتظر نادي تشيلسي الفائز من الفريقين في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعدما تأهل إلى نهائي البطولة، على حساب توتنهام هوتسبير بعد الفوز بنتيجة 2-0 في الذهاب، و1-0 في الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى