صلاح عبدالله ينشر صورة مع رمضان عبدالمعز ويعلق: «أنا واللي بحبه»

0

نشر الفنان صلاح عبدالله صورة جديدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وظهر في الصورة صلاح عبدالله برفقة الشيخ رمضان عبدالمعز، وعلق على الصورة: « أنا واللي بحبه وعلى فكرة مِراتي واقفة جنبي بس الصعيدي اللي جوايا شالها وكمان عشان بخاف مالحسد “نهاركم بيضحك وعقبال ليلكم بإذن الله».

 

 

 

ويذكر أن الفنان صلاح عبدالله قد انتهي من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “إسعاف يونس” الذي يخوض بطولته الفنان محمد أنور، ويظهر كضيف شرف، ومن المقرر عرض العمل خلال الفترة المقبلة على منصة “watch it”.

ويتضمن المسلسل عددا كبيرا من ضيوف الشرف، ومنهم الفنان صلاح عبدالله، الفنانة عبير صبري، الفنان كريم فهمي، الفنان أمير كرارة وغيرهم.

مسلسل “إسعاف يونس” تدور أحداثه في إطار علاقة حب بينه وبين سارة سلامة، حيث يظهر بشخصية طبيب في الأحداث، وخلال المشاهد يتبين أنه يقع في غرام تلك الفتاة الجميلة التي يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته هناء الشوربجي ليتزوجها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل “إسعاف يونس” يشارك في بطولته، بجانب محمد أنور، كل من سارة سلامة، محمد علي رزق، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون في كل حلقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.