ضبط مرتكبي واقعة التعدي على مندوب مبيعات بشركة أدوية بسوهاج

0

 

محمود عبدالسلام

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ، لمركز شرطة العسيرات، بمديرية أمن سوهاج، من المستشفى الجامعى، بإصابة مندوب مبيعات بشركة أدوية، مُقيم بدائرة قسم شرطة جرجا، بعيارين ناريين بالساقين، وما قرره أنه أثناء قيادته دراجته النارية، بالطريق الزراعى الغربى، بالقرب من قرية الشهداء دائرة المركز، إعترضه مجهولان يستقلان مركبة “توك توك”، بدون لوحات معدنية، وأطلق أحدهما أعيرة نارية تجاهه، فأحدث إصابته وإستوليا منه على مبلغ مالى وهربا .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة، عاملين، سائق مركبة “توك توك” – جميعهم مقيمين بدائرة المركز، أحدهم له معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم، و ضبط إثنين منهم أثناء إستقلالهما مركبة “توك توك”، بدائرة مركز شرطة العسيرات بسوهاج ، وضبط الآخر بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة .

وبمواجهتهم إعترفوا تفصيلياً بإرتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم أنه نظراً لإشتراكه مع المجني عليه، في تلقي مبالغ مالية من العاملين، بالخارج وتسليمها لذويهم داخل البلاد مقابل حصولهما على عمولة مادية، وعلمه بإحتفاظه بمبالغ مالية، عقد العزم على سرقته وفي سبيل تنفيذ مخططه، قام بالإتفاق مع المتهمين الآخرين على ارتكاب الواقعة .

وأضاف بقيام المتهمان الآخران بالتوجه مستقلان مركبة “التوك توك”، المضبوطة، وبحوزة أحدهما بندقية آلية، إلى مكان الواقعة، وعقب مشاهدتهما للمجني عليه قاما باستيقافه، ومحاولة الإستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، ولدى مقاومته أطلق أحدهم أعيرة نارية تجاهه محدثاً ما به من إصابات وإستوليا على المبلغ المالي وهربا.

وبمواجهة المتهمان الآخران بما جاء بإعترافات الأول أيداها وأضافوا بإقتسامهم المبلغ المالى المستولى عليه وإنفاقه .

و بإرشاد أحدهما تم ضبط السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة، بندقية آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.