غير مصنف

فريق svu formula يصنعون سيارة كهربائيه للمشاركة في مسابقه فورمولا ستودينت.

أيه جمال الجعفرى

استطاع فريق svu formula تصنيع سياره موفره للطاقه للمشاركه بها في مسابقه ستودينت فورملا .


قال الدكتور نوبي مهدي المشرف علي فريق “”svu formula “”
“بأن الفريق نجح في اجتياز المرحله الاولى “”phàse1″”
ثم بعد ذلك بدأ الفريق, التحضير للمرحله الثانيه ,وهيا مرحله التصنيع، وإرسال كل التفاصيل عن طريق, فيديو يوضح عمليه التصنيع والاجزاء المصنعه, والوقوف علي كل عيوب ومميزات السيارة ,وبالفعل تم ارسال الفيديو ثم بعد ذلك سافر الفريق الي القاهرة ونجح في انجاز الشاسيه في 3ايام فقط ويعتبر وقت قياسي نظراً لان معظم الفريق يتمتع بخبرة سابقه في اعمال التصنيع . ثم بعد ذلك تم تجميع الأجزاء في ورشه الكليه ونجح الفريق في عمل فيديو لكل العمليه ونال اعجاب المحكمين في المسابقة واجتاز الفريق المرحله الاهم phase2

واوضح الطالب أمين محمود الطالب بكليه هندسه واحد أفراد تييم svu forlmula
ان الفريق استطاع الحصول علي الدعم والانتهاء من التصميم والاستعداد الكامل بمنتهي الدقه من من المشاركه في مسابقه فورملا ستودينت كاول جامعه من جنوب مصر ومن ضمن ثلاث جامعات فقط علي مستوي مصر ومن ضمن ال 15فريق من بين اكثر من 50فريق علي مستوي العالم بعد اجتياز الاختبارات الاوليه واصبح الفريق علي بعد اشهر من السفر لتمثيل الجامعه علي مستوي العالم .

وقام الفريق بعمل ايفنت لعرض فيديو عن السياره وذلك بحضور
دكتور جمال تاج عميد كليه الهندسه ،ودكتور محمد عطيه وكيل كليه الهندسه ,والنائب حماده الجبلاوي عضو مجلس النواب والنائبه نجلاء باخوم عضو مجلس النواب.

واشار الدكتور جمال تاج الدين بأن إداره الجامعه برئاسه الدكتور يوسف الغرباوي لم تتواني في تقديم جميع انواع الدعم لاأبنائها الطلاب .
ومن جانبه صرح عضو مجلس النواب النائب حماده الجبلاوي بمكافأه ثانويه وقدرها 10000جنيه لأي مشروع يتم تنفيذه من خلال طلاب كليه الهندسه تشجيعاً لهم علي التقدم والابداع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى