فيديو .. آمال إبراهيم توضح جهود السيسي وعبد الناصر فى الإهتمام بالمرأة المصرية

0

أحمد حمدي

أكدت آمال ابراهيم ، استشارى العلاقات الأسرية، أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر هو من أسس لدخول المرأة للعمل السياسي والإجتماعي بعد 23 يوليو 1952.

وأشارت “آمال”، خلال حوارها فى برنامج سدتي، المذاع على شاشة القناة الأولى، الذى يقدمه الإعلامية مها عادل، اليوم الخميس، أن المجتمع المصري لاحظ صوت المرأة المصرية فى بناء الوطن وتشكيل الرأى العام الإجتماعي، مبينة أن محافظ جنوب سيناء اطلق مبادرات عديدة لدعم المرأة المعيلة والمطلقة خلال الفترة الماضية بإشراف من المجلس القومي للمرأة.

وأوضحت أن وجود المرأة والسيدة والفتاة معبرة عن كل شرائح المجتمع داخل أروقة السياسة والفكر هو تعبير حقيقى عن الإيمان بدورها فى بناء الأسرة المصرية، مشيدة بدور ثورة 23  يوليو فى تعديل  الحياة الفكرية والسياسية للأفضل بما يناسب مكانة الشعب المصري بهدف تلبية طموحاته .

وتابعت:” بنشكر الرئيس السيسي انه أكمل مسيرة البناء والتنمية  بحب ورعاية فائقة واهتم بدور المرأة سواء فى مجلس النواب أو التكتلات السياسية، ووجودها فى الأحزاب ايضا لطرح فكرها التنموي، وكمان الاهتمام بالمرأة غير قاصر على المرأة الحرة بل شمل المراة السجينة وتم الإفراج مؤخرا عن عدد من الغارمات بقرار رئاسى يعبر عن الإنسانية”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.