فيديو .. محمد موسى : رجال الشرطة دعموا استقرار الوطن

0

أشاد الإعلامي محمود موسى، بمجهودات وزارة الداخلية في ضبط الأمن العام، والتصدي للإرهاب والخارجين عن القانون، وذلك بعد رصد أجهزة البحث الجنائي وقطاع الأمن العام تواجد بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في الدقهلية.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم، أن وزارة الداخلية تعمل على كافة الأصعدة، وتواجه الإرهاب في الداخل وعلى الحدود، كما تقدم الكثير من أجل استقرار هذا الوطن.

ووجه محمد موسى التحية لوزارة الداخلية وللوزير اللواء محمود توفيق، ولمديرية أمن الدقهلية والأمن العام، واللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام.

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية قد احتفل امس تخريج دفعة جديدة من أبناء شهداء الشرطة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي  ليشارك  زملاءه مواصلة العمل ليل نهار من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، متابعا: “أتوجه بالتحية والأعزاز لأروح الشهداء الأبرار من رجال الشرطة والقوات المسلحة الباسلة في ذكرى نصر أكتوبر المجيد، وكل التحية والشكر للمصابين الأبطال الذين قدموا التضحيات لرفعة هذه الوطن الغالى.

وأضاف خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2020 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر تمضى في عهد الرئيس السيسى وفق خارطة طريق لتحقيق مسار التنمية والرخاء وإعادة بناء الدولة التي كادت أن تعصف بها المؤامرات والدسائس، وانحاز شعب مصر لهذا الطريق .

فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.