أهم الأخبارفيديوهات

فيديو.. نشأت الديهي يكشف تدليس الإخوان لأعداد شهداء بئر العبد

أحمد حمدي

شن الإعلامي نشأت الديهي، هجوما حادا على الداعية الإخواني محمد الصغير بسبب إعلانه عن إحصاءيات رسمية لشهداء القوات المسلحة بحادث بئر العبد أمس، وتحمل بيانات مغلوطة  بهدف إثارة الرأي العام.

واعتبر “الديهي”، خلال تقدمه برنامج بالورقة والقلم، على شاشة قناة تن، الذى يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، مساء اليوم الاربعاء، أن الدولة المصرية تتابع وبشدة هؤلاء المتاجرين بآلام المصريين من الخارج، مبينا ان جماعة الإخوان الارهابية تعمل ليل نهار على ضرب الثقة القوية بين الشعب المصري وقواته المسلحة.

وتابع:” بدلا من نشر بيانات مزورة وغير منسوبة لمصدر رسمي، من اجل المتابعات على مواقع التواصل االإجتماعي خليك فى اردوغان ومظاهرات الأتراك ضد الديكتاتور المعروف عندكم وحكومته، وكمان عايز اوجه لك رسالة انت وأمثالك مالكم ومال المصريين والشعب المصري، أنت ليس من حقك الحديث عن الجيش المصري العظيم يا خائن”.

جدير بالذكر أنه وقعت أمس حادث تفجير كمين بمنطقة رابعة ببشر العبد مساء أمس، واسفرت عن استشهاد 18 جندي من قوات الجيش المصري، وإصابة آخرين بعد استهداف الكمين من قبل مجموعة من الارهابين والمرتزقة الإخوان المتواجدين فى سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى