ما وراء الكواليس في القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المارد الأحمر في العرس الأفريقي

0

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استعداداته القتالية لملاقاة بطل القرن النادي الأهلي في المباراة النهائية للأميرة الأفريقية.

من جانبه، حرص البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء على تخصيص فقرة مستقلة للثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود عبد العزيز “زيزو” على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح الجمعة بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

كما خاض الثنائي تدريباتهم بصالة الجيم وفقا لتعليمات الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة لديه وتجهيزه بأفضل شكل للمباريات القادمة.

وشهد المران أيضا مشاركة محمد عواد حارس الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية تحت أنظار عمرو عبد السلام مدرب الحراس، وذلك بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي يوم الخميس ليشارك الجمعة بصورة طبيعية.

وأدى اللاعبون حصة بدنية وتاهيلية على هامش المران، احتوت الفقرة الأولى من التدريبات على الركض لمدة دقائق قليلة حول الملعب، أعقبها بعض الإطالات وقفز الحواجز القصيرة بجانب تدريبات المرونة، في حين تضمنت الفقرة الثانية بعض تدريبات اللاعبين بالكرة لمدة ربع الساعة.

وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام بالنادي والذي يقود التدريبات لحين عودة جايمي باتشيكو من إجازته، على تخصيص فقرة فنية قوية على هامش المران الصباحي.

وجاءت الفقرة خاصة بالتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء من وضعي الثبات والحركة من عدة اتجاهات.

وحرص عبد الهادي على توجيه تعليمات للاعبين بضرورة دقة وإتقان التسديدات، وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين وشهدت الفقرة تحديا بينهم ونالوا الإشادة والاستحسان من الجهاز الفني.

من ناحية أخرى، يصل جايمي باتشيكو يوم السبت لقيادة تدريبات الزمالك مرة أخرى، بعد أن قضى إجازته.

ويجري الزمالك استعداداته المكثفة لملاقاة غريمه الأزلي النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، علاوة على المباريات المرتقبة للفريق الأبيض في مسابقة كأس مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.