محافظات

محافظ الإسكندرية يستعرض ما تم تنفيذه تطبيق الإجراءات خلال شهر

استعرض اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ما تم تنفيذه خلال حملات تطبيق الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء الشهر الماضي ، مؤكدا أنه تم إغلاق عدد ٢٠ سنتر تعليمي، وغلق أكثر من ٨٩٨ محل مخالف، وغلق ٣٦١ مقهى وتوجيه عدد ٢٣ إنذار للمقاهي وتم التحفظ على عدد ١٣٩٨٠ حالة إشغال من المقاهي. بالإضافة إلى تحرير ٩١٢٣ محضر متنوع ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي واشغال طريق ورخص محلات.

وأكد المحافظ أن الإسكندرية ملتزمة بقرارات رئيس مجلس الوزراء الوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا. لافتاً إلى استمرار شن حملات الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء والتي يتابع تنفيذها السادة نواب المحافظ ، واللواء/ عبدالفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة، واللواء/ خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء ومعاوني المحافظ، والجهات المعنية.

هذا وقد شدد الشريف على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتنفيذ حملات إزالة إشغالات الطريق على حرم الطريق العام، وذلك لعدم إعاقة حركة المرور والمارة، مؤكدا على الإستمرار في تطبيق حملات الإجراءات الإحترازية مع التشديد على أصحاب المحال والمقاهي بضرورة تواجد أجهزة لقياس درجات الحرارة، وتوفر المطهرات والمعقمات والزام مرتاديها بإرتداء الكمامات مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا، كما ناشد المحافظ المواطنين بالإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية حفاظا على سلامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى