محافظ الغربية : لا تهاون في استرداد كل أراضى أملاك الدولة

0

محمد أحمد

ناشد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي المواطنين بضرورة الإسراع من الانتهاء من إجراءات تقنين أراضيهم، إلي جانب المتابعة المستمرة لسكرتير عام المحافظة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتسبب في تعطيل هذه الإجراءات .
اجتماع تنفيذى
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسة محافظ الغربية ، اليوم، بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام ونجوي العشيري السكرتير العام المساعد، وبحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء للوقوف علي ما تم تنفيذه من تكليفات خلال الفترة الماضية .
وجه محافظ الغربية خلال الاجتماع بضرورة المتابعة اليومية لرصد كافة أشكال التعديات علي أراضي الدولة وحصر مخالفات المباني بنطاق المحافظة، وتنفيذ قرارات الإزالة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتعدين، مؤكدا علي أنه لا تهاون مع المتقاعسين في إهدار حق الدولة أو عدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا المستجد .
الاهتمام بنظافة الشوارع
وطالب الدكتور طارق رحمي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالعمل علي نظافة الشوارع ورفع الاشغالات أولا بأول وتوفير أماكن بديلة للأسواق العشوائية يتم تصميمها بشكل حضاري، وسرعة اتخاذ الإجراءات لعودة نشاط الجراجات الغير مستغلة الموجودة تحت العمارات.
كما وجه السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع رؤساء المدن للاستعانة بالمجتمع المدني وشركات التجميل في سبيل الارتقاء بالمظهر الحضاري والشكل الجمالي اللائق للمدن بطلاء واجهات العمارات بلون موحد ودهان أعمدة الانارة وعمل الصيانة اللازمة لها .
وأكد المحافظ علي رئيس مركز ومدينة كفر الزيات بضرورة رفع الأتربة والتراكمات الموجودة بالشوارع وأمام المدارس والاهتمام بدهان البلدورات وتجميل المدينة من خلال المشاركة المجتمعية وتطهير ورفع القمامة بداية من كوبري الدلجمون حتي الكورنيش ورفع القمامة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.