حوادث

الداخلية تضبط حرامية الشوارع والشقق السكنية في المحافظات

كتبت- فتحية أبو العينين

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الغربية – بنى سويف – الفيوم – الجيزة) من ضبط (عاطلين “لأحدهما معلومات جنائية”) لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في إرتكاب وقائع سرقة زوايا حديد من الأراضى الزراعية بأسلوب “المغافلة” ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب 9 وقائع بدائرة مركز شرطة السنطة، وأرشدا عن (193 زاوية حديد) وكذا مركبة “توك توك” المستخدمة في إرتكاب تلك الوقائع.

وضبطت الأجهزة الأمنية (3 عاطلين “لإثنين منهم معلومات جنائية”) لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق قطع الوصلات الكهربائية ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم 19 واقعة سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن (19) دراجة نارية مستولى عليها، وضبط (عاطل”له معلومات جنائية”) لقيامه بسرقة حقيبة يد من “سيدة” بدائرة قسم شرطة أول الفيوم مستقلاً دراجة نارية “بدون لوحات” وإصابة أحد الأشخاص بسلاح نارى فرد خرطوش كان بحوزته فأحدث إصابته وذلك حال محاولته الإمساك به.. وبحوزته (فرد محلى – عدد من الطلقات لذات العيار- حقيبة اليد المستولى عليها).

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط (كهربائى سيارات ، وسائق “لهما معلومات جنائية”) لقيامهما بسرقة (خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالى – 2 كمبيوتر محمول “لاب توب”- 7 هواتف محمولة- 5 ساعات ذكية- مجموعة من مستلزمات الهواتف المحمولة- حقيبة) من داخل محل لبيع الهواتف المحمولة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر ، وأرشدا عن المسروقات، وضبط (حارس) لقيامه بسرقة بعض المصوغات والمشغولات الذهبية من داخل الفيلا محل عمله، مستخدماً نسخة من المفاتيح.. وأرشد عن جزء من المسروقات بالحديقة الخلفية للفيلا وضبط الجزء المتبقى لدى (شقيق زوجته “تم ضبطه”) والذى إتفق معه على إخفائها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى