أهم الأخباررياضة

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف.. قناة مفتوحة تنقل اللقاء

يواجه الأهلي مضيفه وفاق سطيف الجزائري، في مباراة إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا… ويسعى العملاق القاهري خلال ذلك اللقاء إلى المحافظة على تفوقه؛ الذي حققه في مباراة الذهاب؛ من أجل ضمان التأهل إلى المباراة النهائية.

نتيجة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري:

في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، نجح الأهلي في الفوز برباعية نظيفة على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، وسجل أهداف الأهلي كل من: بيرسي تاو (هدفين) وطاهر محمد طاهر (هدف) ومحمد شريف (هدف).

تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه في الدور ربع النهائي على الرجاء المغربي، بنتيجة 3- 2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يطمح الأهلي خلال مباراته مع وفاق سطيف الجزائري، في حسم تأهله للمباراة النهائية؛ من أجل التتويج باللقب الـ11 بدوري الأبطال والثالث على التوالي.

على الجانب الآخر، فجر وفاق سطيف الجزائري، المفاجأة في الدور ربع النهائي، عقب إقصائه الترجي التونسي، بعد الفوز عليه بهدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف بدوري الأبطال.. قناة مفتوحة تنقل اللقاء:

يواجه الأهلي مضيفه وفاق سطيف الجزائري، على استاد 5 جويلية، في مباراة إياب الدور نصف النهائي، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

تذاع المباراة على قناة: بي ان سبورتس HD3، ويعلق عليها المعلق المغربي، جواد بدة.

قناة مجانية مفتوحة على النايلسات تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف.. تعرف عليها:

تنقل قناة الجزائرية الأولى الأرضية، مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي المصري ومضيفه وفاق سطيف الجزائري… وقناة الجزائرية الأولى، هي قناة أرضية محلية خاصة بالجزائر، مفتوحة وتتواجد بتردد على النايلسات.

تردد قناة الجزائرية الأولى الأرضية:

التردد: 11680.

الاستقطاب: H.

معدل الترميز: 27500.

المتأهل من لقاء الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، يواجه في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، فريق الوداد المغربي؛ الذي نجح في التأهل للنهائي القاري، عقب فوزه في الدور نصف النهائي على بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4- 2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:

يواجه المتأهل من الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، فريق الوداد المغربي، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، يوم 30 من مايو الجاري، على مركب محمد الخامس في المغرب.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى