غير مصنف

ليلى غفران تصدر بيان: هرد على كل ماجاء بالفيديوهات

تصدرت الفنانة ليلي غفران محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد رفع محاميها دعوى ضدها، وأعلنت اليوم إنها سوف تعقد مؤتمر صحفي للرد على كل مايثار حولها وتوضيح كافة التفاصيل والإجراءات التي سوف تتخذها ضد محاميها السابق الدكتور حسن أبو العنين، بعد رفع دعوة قضائية ضدها بالتشهير به والسب والقذف.

بيان ليلى غفران

جاء ذلك من خلال منشور كتبته ليلى غفران، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك قالت فيه: قد كلفت كافة المستشارين القانونيين لي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للرد الحازم، بل وشديد الحزم، على كافة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ردًا على ما جاء بمحتويات الفيديوهات، التي قام بنشرها المحامي السابق لي وفق صحيح القانون.

واختتمت ليلى غفران: وسوف أقوم بعقد مؤتمر صحفي لموافاة كل أحبائي بما تم من إجراءات قانونية أولًا بأول لحين الفصل في هذا الموضوع بمعرفة قضاء مصر العادل الذي أكن له كل احترام وثقة وتقدير.

سبب رفع دعوى ضد ليلى غفران

وكانت قد قررت المحكمة الاقتصادية، أمس الأربعاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة ليلى غفران فى اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها حسن أبو العينين، لجلسة 14 سبتمبر للإعلام بالدعوى المدنية.

وحملت الدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022 باتهامات تتعلق بالسب والقذف والتشهير ونشر الأخبار الكاذبة بسبب خاتم ألماس والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

كانت قررت جهات التحقيق بإحالة القضية رقم 2835جنح اقتصادية لسنة 2022، لنظر جلسة محاكمة ليلي غفران في اتهامه بالإساءة إلى محاميها واتهامه بسرقة خاتم ألماظ.
يذكر ان ليلى غفران قد نشرت عبر الفيس بوك منشور بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق قضية سرقة الخاتم الألماس قامت خلاله بسب محاميها السابق والتشهير به.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى